توفر لك Ooredoo خدمة فريدة ومتطورة للتواصل مع عملائك من خلال منصة موحدة ومتعددة لقنوات الاتصال، وتشمل تطبيقات الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني وتطبيقات المحادثة الحديثة WhatsApp أعمال والمسنجر.
مزايا المنصة الموحدة:
لتحقق أفضل تفاعل مع زبائنك من خلال مجموعة واسعة من قنوات التواصل المحلية والعالمية، بما في ذلك WhatsApp وتطبيقات الصوت والفيديو والتواصل الاجتماعي، تطبيقات الدردشة والبريد الإلكتروني.
تحقيق نتائج رضا الزبائن من خلال اتاحة منصة سحابية موحدة ومتكاملة، تعمل على أتمتة وتوثيق بيانات الزبائن، والتعرف على احتياجاتهم وتقديم ردود دقيقة وسريعة على استفساراتهم بشكل آمن.
من خلال التحكم في مجموعة التكنولوجيا بأكملها، توفر الخدمة أداء فعّال يساعد على وصول الرسائل بشكل سريع دقيق وموثوق لزبائنك.
أدوات المنصة الموحدة
الرسائل التفاعلية "Moments": مركز متكامل للتفاعل مع الزبائن يتميز بمستوى عال من التخصيص والأتمتة، يتيح للشركات التواصل مع الزبائن عبر القنوات الرقمية والهواتف الذكية في كل مراحل رحلة الزبون حيث يمكن الشركات من تخصيص تجربة كل زبون وفقا لبياناته وملفه الشخصي.
روبوتات الدردشة "ChatBot": مركز متعدد ومتطور القنوات لبناء روبوتات الدردشة التفاعلية مدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير الدعم بسهولة مع مساعد افتراضي ذكي لتوفير الوقت والجهد وتقديم تجربة أفضل وأسرع للزبون.
دعم فني رقمي عبر موظف الاستعلامات "Conversation": مركز سحابي رقمي للتواصل مع الزبائن، مدعم بتقنيات الذكاء الصناعي لتعزيز التفاعل وعبر مختلف القنوات من خلال منصة موحدة، وتقديم معلومات وبيانات شاملة عن الزبائن.