ما هي خدمة التناقل الرقمي؟
هي خدمة تسمح لك عزيزي المشترك بالانتقال من مشغل شبكة المحمول الحالية إلى شبكة Ooredoo مع الاحتفاظ برقمك الحالي وبنفس المقدمة بدون أي تغيير.
ستمكنك خدمة التناقل الرقمي من الانضمام إلى Ooredoo دون الحاجة للقلق حيال تبِعات تغيير الشبكة كإعلام أصدقائك وعلاقات العمل.
بانتظار انضمامك إلى Ooredoo الشبكة الأسرع والأوفر.
مع خدمة التناقل الرقمي لن تحتاج لإعلام أهلك وأصحابك وعملائك عن تغيير الشبكة لأن رقمك لن يتغير عند انضمامك لشبكة Ooredoo
خدمة التناقل الرقمي غير خاضعة لأي رسوم حسب تعليمات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عند إطلاق الخدمة
ستحتفظ برقم موبايلك الحالي وبنفس المقدمة عند الانضمام لشبكة Ooredoo
ستحتفظ برقم موبايلك الحالي وبنفس المقدمة عند الانضمام لشبكة Ooredoo
الخطوة 1:
الخطوة 2
الخطوة 3
الأفراد
الشركات
أهم الأسباب لرفض الطلب الخاص بخدمة التناقل الرقمي:
حسب قرار وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتاريخ 1-10-2019 فإنه في حال إجراء مكالمة دون استخدام رمز الشبكة لن يتم تمرير المكالمة دون استخدام الرمز.
نعم، وتشمل الاستخدام الذي لم يتم إصدار فاتورة سابقة عنه وأي استخدام أثناء التجوال خلال 30 يوماً قبل النقل ولم يتم الفوترة عليه مسبقاً.
يمكن للمشترك الاعتراض على عملية النقل خلال 30 يوماً من العملية، من خلال زيارة احد معارض الشركة.
لا يتم نقل أية خدمات مفعلة مسبقا عند عملية التناقل الرقمي.
لا يتم انتقال أي رصيد أو حزم مع المشترك بعد أن يتم تحويل رقمه إلى الشركة المستقبلة.
يجب أن يتم التعامل مع الحساب كوحدة واحدة، أن يتم نقل جميع الأرقام تحت حساب الشركة المعنية دفعة واحدة.
نعم، يساتطيع مشترك الفاتورة (دفع ذاتي) تقديم طلب التناقل الرقمي عند الشركة المستقبلة لوحده ولكن يجب إحضار كتاب من المفوض يسمح له بذلك.
يمكن للمشترك تقديم طلب خدمة التناقل الرقمي ولكن يجب على المشترك تسديد جميع الالتزامات المالية مع المشغل الحالي قبل تنفيذ عملية التناقل.
تتم عملية النقل على الرقم الحالي للمشترك ولكن عند تقديم الطلب في معارض Ooredoo يستلم المشترك شريحة جديدة.
تحتاج العملية إلى 24 ساعة بعد تقديم الطلب لتتمكن الشركة المانحة من الموافقة على الطلب للمشتركين الأفراد، أما بالنسبة لمشتركي الفاتورة يستغرق الرد على الطلب 48 ساعة، وبعد الموافقة على الطلب تستغرق عملية النقل لمشتركي الأفراد ما بين 24 إلى 48، أما مشتركي الفاتورة فتحتاج العملية ما بين 72 إلى 96 ساعة.
مشترك الدفع المسبق:
يحضر مستخدم/ مالك الشريحة بنفسه إلى المعرض، بالإضافة إلى الشريحة والهوية الشخصية لغايات تفعيل الشريحة الجديدة إلى معارض Ooredoo.
مشترك الفاتورة - أفراد:
يحضر مستخدم/ مالك الشريحة بنفسه إلى المعرض، بالإضافة إلى الشريحة والهوية الشخصية لغايات التأكد من صاحب الشريحة تفعيل الشريحة الجديدة إلى معارض Ooredoo
مشترك الفاتورة (دفع ذاتي):
بالإضافة إلى الشريحة والهوية، يحضر معه كتاب رسمي من المفوض.
مشترك الفاتورة (شركات):
يتم إحضار كتاب رسمي من المفوض بقائمة الأرقام المراد نقلها (كامل الحساب).
نعم الخدمة متاحة لجميع مشتركي الدفع المسبق والفاتورة (أفراد وشركات).
نعم الخدمة شاملة الضفة وغزة.
يمكن للمشترك تقديم طلب خدمة التناقل الرقمي ولكن يجب على المشترك تسديد جميع الالتزامات المالية مع المشغل الحالي قبل تنفيذ عملية التناقل.
الخدمة متاحة بين شبكات الهاتف المحمول الفلسطينية فقط.
إذا قام المشترك بالاتصال على رقم تم تحويله لشبكة أخرى سوف يتم إشعار المشترك بذلك عبر تسجيل الصوتي.
Ooredoo توفر ميزة الاتصال على كل الشبكات بنفس السعر.
سون تتمكن من الانضمام لعائلتنا مع الاحتفاظ بنفس رقمك كاملا بما في ذلك المقدمة لتتمتع بأفضل خدمة وأوفر سعر.
بناء على قرار وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سيتم إطلاق الخدمة تجاريا بتاريخ 20/09/2020.
يجب أن يستمر مشترك الدفع المسبق 3 أشهر قبل الانتقال إلى مشغل خلوي آخر، و6 أشهر لمشترك الفاتورة والشركات.
تتيح لك الخدمة التنقل بين مشغلي الهاتف الخلوي مع الحفاظ على رقمك الذي تمتلكه وبنفس المقدمة.
خدمة تتيج لك الاحتفاظ برقمك بنفس المقدمة عند الانتقال من مشغل فلسطيني لآخر.
يسعدنا استقبالك في معارض Ooredoo و تقديم الخدمة الأفضل لك
خدمة تتيج لك الاحتفاظ برقمك بنفس المقدمة عند الانتقال من مشغل فلسطيني لآخر.