شركة Ooredoo تعلن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من العام 2021


أعلنت شركة Ooredoo فلسطن عن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى  من العام2021، وذلك حسب المهلة القانونية للإفصاح، وأظهرت النتائج المالية أن الشركة تتقدم تقدماً ممتازاً نحو الأفضل، حيث وصلت قيمة الإيرادات خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2021 إلى 84.8 مليون دولار أمريكي، محققة زيادة بنسبة13% مقارنةً بإيرادات الفترة ذاتها من العام الماضي، كما ارتفعت الأرباح التشغيلية قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والإطفاءات (EBITDA) لتصل إلى 30.7 مليون دولار أمريكي، وحققت الشركة ارتفاعاً في صافي الأرباح بنسبة 68% ليصل إلى 9.9 مليون دولار أمريكي في الأشهر التسعة الأولى من العام 2021.
 

وعقب الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي قائلًا: "إن النتائج المالية للشركة تحقق مزيداَ من التقدم يوماً بعد يوم، وهذا تطلب الكثير من الجهد والتعامل مع متغيرات عديدة في السوق الفلسطيني، ورغم التحديات المتتالية إلا أن الشركة وبكوادرها المعطاءة تمضي نحو نمو أكبر في الأداء المالي والتجاري، مستندين في ذلك على مشتركينا الذين نضعهم دومًا في أعلى سلم أولوياتنا، مسخرين كل مواردنا لتقديم كل جديد وكل ما هو أفضل في عالم الاتصالات والإنترنت عبر الموبايل".
 

وأضاف د. مرعي: "سنسعى دائماً وبكل انتماء لجعل الشركة في أفضل المواقع الريادية فلسطينياً، مواصلين بأيادٍ فلسطينية الاستثمار بشبكتنا لتبقى أفضل خيار لمشتركينا".

 

معلومات عن Ooredoo فلسطين

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

 

الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.ps

فيسبوك: www.facebook.com/OoredooPs/

انستغرام: www.instagram.com/ooredoops/

تويتر: twitter.com/OoredooPss

لينكدان: www.linkedin.com/company/ooredoops