Ooredoo والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجان بطل دوري المحترفين 2020 - 2021


برعاية من شركة Ooredoo نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صالة بلدية الخليل حفلاً لتتويج نادي شباب الخليل الرياضي بطلاً لدوري المحترفين للموسم الكروي 2020 – 2021 بحضور كل من الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والدكتور ضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين راعي كرة القدم الفلسطينية، وبحضور بطل الدور نادي شباب الخليل وجماهير النادي والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وقال الفريق جبريل الرجوب: "نجتمع اليوم بعد موسم صعب اجتمع فيه التحدي والمثابرة مع النجاح والأمل، حيث إن الظروف الصحية التي شكلت تحدي كبير لطواقم الاتحاد والأندية الفلسطينية تم تذليلها والتغلب عليها بعزيمة وإصرار كبيرين لينجح هذا الموسم الكروي الذي كان يمتاز بتقدم كبير على المستوى الفني والإداري، وهنا نوجه التهنئة لنادي شباب الخليل لحصولهم على لقب بطل دوري المحترفين لهذا الموسم".

وأضاف الرجوب: "نسعى دومًا مع جميع شركاء الرياضة الفلسطينية لرفعة الرياضة ودعم شبابنا الذين يقدمون طاقات كبيرة في هذا المجال لرفع اسم فلسطين عاليًا في جميع المحافل، ونقدم شكرنا لشركة Ooredoo فلسطين على دعمها المتواصل لكرة القدم الفلسطينية فهذا هو الموسم الخامس الذي ترعاه الشركة كما انها ستبقى راعية كرة القدم الفلسطينية للموسمين القادمين".

من جانبه هنأ الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د. ضرغام مرعي نادي شباب الخليل قائلاً: "نبارك لنادي شباب الخليل بطل دوري المحترفين على حصوله على لقب هذا الموسم، متمنيين له دوام النجاح، كما نثمن عاليًا المثابرة والهمم العالية التي تمتعت بها فرقنا الرياضية وطواقم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإنجاح هذا الموسم الكروي الذي واجه تحديات عديدة بسبب الحالية الصحية في فلسطين".

وفي ذات السياق أعرب د. مرعي عن فخره برعاية كرة القدم الفلسطينية: "نفتخر في Ooredoo فلسطين كوننا الراعي راعي كرة القدم الفلسطينية من خلال رعايتنا الرئيسية لكل من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، والدوري النسوي، ونهائي بطولة كأس أبو عمار، حيث تنافس في هذا الموسم 46 فريقًا ضمن جميع الدوريات والبطولات."

وتخلل الحفل تكريم نادي شباب الخليل بكأس الدوري، وتقليد اللاعبين مداليات البطولة، وسط أجواء حماسية وتطلعات لافتتاح الموسم الكروي القادم.

 

معلومات عن  Ooredoo فلسطين

شركة Ooredoo فلسطين هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والانترنت. وتوفر Ooredoo فلسطين خدمات الاتصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات. وتعتبر شركة Ooredoo فلسطين من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.