ثورة في برامج الاتصالات في فلسطين

سوبر من الوطنية موبايل

رام الله، 27 أيلول 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن إطلاق برنامج الدفع المسبق الجديد "سوبر" الأول من نوعه في فلسطين، والذي يتيح الاتصال بسعر مخفض غير مسبوق إلى كافة الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بأقل سعر ممكن.

وفي تفاصيل البرنامج؛ تقدم الوطنية موبايل من خلال "سوبر" أفضل سعر اتصال في فلسطين على كافة الشبكات في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس وداخل أراضي الـ48، وبدون أي رسوم خفية على المشتركين، وسعر مخفض إضافي من خلال تفعيل خدمات برنامج سوبر مثل "سوبر بلس" أو "سوبر صبح وليل"، وسوبر سوا، التي توفر مزايا إضافية وأسعار أفضل.

ومن مزايا البرنامج للمشتركين الحاليين والجدد، إتاحة الاتصال بالأصدقاء والأهل على أي شبكة بنفس التسعيرة وعدم الحاجة لشراء واستبدال الشرائح.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن برنامج "سوبر" يمتاز بأنه أوفر وأبسط وأسهل برنامج للمشترك، حيث يمكن مشتركي الوطنية موبايل من الاتصال بجميع أصدقائهم وأهلهم سواء كانوا من نفس الشبكة أو من الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بأفضل سعر مخفض يمكن لأي مشترك الحصول عليه.

وأضاف القواسمي أن برنامج "سوبر" يمكن المشتركين من الاتصال على كل الناس وكل الشبكات بنفس السعر وبأفضل سعر في فلسطين ابتداء من 15 أغورة وبدون أية رسوم خفية، كما أن مشتركي "سوبر" على موعد مع خدمات سوبر "خرافية"، مثل خدمة "سوبر صبح وليل" المفعلة مجانا لكل مشتركي البرنامح لمدة شهرين، وهي ميزة إضافية لكافة الأشخاص الذين يتحدثون في ساعات الليل والصباح الباكر بسعر 15 أغورة للدقيقة من الساعة 10 مساء حتى 10 صباحا.

وأشار إلى أن ميزة أخرى إضافية ستقدم للمشتركين هي "سوبر بلس" تمكن المشترك من الاتصال على كل الشبكات الفلسطينية بسعر مخفض جداً (15 أغورة للدقيقة) طيلة ساعات الليل والنهار وذلك بعد دفع الاشتراك الرمزي عند اجراء أول اتصال في ذلك اليوم.

هذا بالإضافة إلى خدمة "سوبر سوا" التي تمكن المشترك من اختيار 5 أرقام مفضلة داخل شبكة الوطنية موبايل والتحدث معهم فقط بـ12 أغورة للدقيقة.

ولفت إلى أن الوطنية موبايل مستمرة في توفير أفضل الخدمات والبرامج لمشتركيها، وذلك لأننا نقوم بدراسة السوق جيدا، ومعرفة أكثر الأمور التي يحتاجها المشتركون، ونقدم لهم أفضل البرامج بناء على هذه الدراسات، وهو ما يميزنا عن غيرنا.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo - وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.