الوطنية موبايل توقع اتفاقية دعم لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في محافظات غزة

الوطنية موبايل توقع اتفاقية دعم لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في محافظات غزة

2013-11-17، وقعت الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث اتفاقية دعم لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في محافظات غزة، وتشمل الاتفاقية دعماً لنشاط الجمعية وأعضائها في غزة في مشروع إعادة تأهيل مقر الجميعة بعد الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها مؤخراً.

وتعقيباً على ذلك قال السيد هيثم أبو شعبان- مدير عام عمليات غزة: "بالرغم من تأخر الانطلاقة التجارية لخدماتنا في غزة إلا أننا سعيدون بتوقيع الاتفاقية مع جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين، فهذه الاتفاقية تعد الأولى بيننا وخطوة نحو بناء شراكات كاملة مع القطاع الخاص في غزة والذي نرى شركتنا جزءاً لا يتجزأ منه، حيث نسعى من خلال هذا التعاون لاستكمال التزامنا لأهلنا كون قطاع الأعمال جزء أساسي لبناء المجتمع الفلسطيني. نأمل أن نكون بين أهلنا في غزة قريباً وأن نقدم خدماتنا التجارية للسوق الغزي على أكمل وجه".

كما وعبر السيد علي الحايك- رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في محافظات غزة عن سعادته قائلاً: " نحن سعيدون بشراكتنا مع الوطنية موبايل، آملين ببدء تشغيلها في قطاع غزة قريباً، حتى تمتد كافة نشاطاتنا وخدماتنا المشتركة إلى جميع فئات المجتمع والمواطنين في القطاع".

ومن الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي لتأخر تشغيل الوطنية موبايل في قطاع غزة يعود إلى عدم حصولها في الأعوام الماضية على تصريح من السلطات الاسرائيلية لإدخال معداتها وتخصيص الترددات، ولكن هذا لم يمنع الوطنية موبايل من التواصل مع أهالينا في قطاع غزة وذلك تحت إطار التنمية المستدامة من خلال دعم عدة مشاريع وتوقيع اتفاقيات شراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.