Ooredoo تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد وانتقال الدكتور حنّون لقيادة الوطنية للاتصالات في الكويت

31 تموز 2012

Ooredoo تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد وانتقال الدكتور حنّون لقيادة الوطنية للاتصالات في الكويت

رام الله، 31-7-2012، أعلنت شركة Ooredoo مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن تعيين السيد فايز الحسيني في منصب الرئيس التنفيذي للشركة خلفاً للدكتور بسام حنّون.
هذا وسيشغل الدكتور بسام حنّون، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Ooredoo، منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة "NMTC"، ويعبّر مجلس إدارة Ooredoo عن امتنانه لقيادة الدكتور بسام حنّون، حيث كان مسؤولا عن عملية الاكتتاب الناجحة والنمو على صعيد العمليات التشغيلية.

وينضم السيد الحسيني إلى Ooredoo بعد مسيرة مهنية طويلة تقارب العشرين عاما وخبرة واسعة في المنطقة بعد أن عمل في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في كل من عُمان (مجموعة فرندي موبايل)، وفي قطاع الاتصالات في فلسطين. كما أن لديه ثروة من الخبرة في مجال الإدارة والقيادة بعد أن تنصّب أدوار قيادية رفيعة مالية وتجارية وتطويرية في القطاعات المالية والتكنولوجية، ويحمل السيد فايز شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع التخصص في التمويل من الجامعة الأمريكية، واشنطن دي سي.

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني - رئيس مجلس إدارة مجموعة الوطنية-: "إن خبرة الدكتور حنّون وولائه للمجموعة يمتازان بالقوة والعمق في فلسطين، فقد ارتقى هو وفريقه بOoredoo منذ انطلاقة الشركة وحتى أصبحت Ooredoo اليوم منافس حقيقي في السوق الفلسطيني، مقدماً بذلك خدمات بمستوى عالمي لعملائنا في بيئة صعبة. إننا نؤكد أن مجلس إدارة الوطنية للاتصالات قد وضع ثقته في قائد متمرّس لرئاسة فريق الوطنية للاتصالات في الكويت".

وقد أشار الدكتور محمد مصطفى- رئيس مجلس إدارة شركة Ooredoo: "إننا نشكر الدكتور بسام حنّون على قيادته وعلى النقلة النوعية التي صعد بها في Ooredoo ليصل عدد مشتركيها إلى 569 ألف مشترك في نهاية النصف الأول من عام 2012، وكلنا ثقة بأن السيد فايز الحسيني سيستكمل قيادة Ooredoo قدماّ نحو الأفضل".

سيبدأ السيد فايز الحسيني- الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Ooredoo فلسطين مهام وظيفته الجديدة بعد فترة انتقالية قصيرة.