الوطنية موبايل تفتتح مراكز خدماتها في شمال الضفة الغربية

24 تشرين الثاني 2009


24 تشرين ثاني 2009 بيان صحافي للنشر الفوري

وسط اكتظاظها بالمشتركين للاستفادة من آخر حملات الشركة
الوطنية موبايل تفتتح مراكز خدماتها في شمال الضفة الغربية
المحيسن: نسعى إلى خدمة مشتركينا على أفضل وجه

24 تشرين ثاني 2009- رام الله- افتتحت شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين؛ اليوم، مراكز خدمات المشتركين في كل من محافظات نابلس وطولكرم وجنين، الأمر الذي يعتبر إعلانا رسميا عن شبكة خدمات مشتركي الشركة في منطقة شمال الضفة الغربية.

وقد حضر حفل الافتتاح ممثلون عن محافظات وبلديات وغرف التجارة والصناعة في المحافظات الثلاث، إلى جانب كل من مروان المحيسن، مدير إدارة التسويق والمبيعات، وسليم درزي، مدير إدارة المبيعات في شركة الوطنية موبايل، ولفيف من ممثلي الصحافة والمهتمين والمشتركين، وذلك وسط اكتظاظ المواطنين الذين تجمهروا من أجل اقتناء شرائح الوطنية موبايل والاستفادة من آخر عروض الشركة، والذي يتيح للمشتركين الاتصال وإرسال الرسائل النصية والاستفادة من خدمات الانترنت بالمجان على الشبكة.

وقال مروان المحيسن مدير إدارة التسويق والمبيعات في شركة الوطنية موبايل "نحن سعيدون اليوم بأن نكون في هذه المحافظات المحببة إلى قلوبنا، وأن نقدم الخدمة لأهلها، والاستفادة من طاقات شبابها الذين يديرون هذه المراكز على أكمل وجه، بل وبأعلى المستويات العالمية. لقد وضعنا لأنفسنا هدفا في أن نعمل على خلق المزيد من فرص العمل في كافة المناطق التي نعمل بها، وأن نعمل على رفد وتعزيز الاقتصاد المحلي" وأضاف المحيسن "ننظر إلى مراكز الخدمات هذه بصفتها نقطة اتصال هامة لنا مع مشتركينا، وهي من أجل خدمتهم على أفضل وجه وتلبية كافة احتياجاتهم في مجال خدمة الاتصالات المتنقلة".

ووجه المحيسن التحية والشكر لكافة المحافظات والبلديات وغرف التجارة والصناعة على كل ما بذل في مجال تأسيس وإنشاء هذه المراكز، وقال" مراكز الخدمات هذه هي رمز من رموز اقتصاد مدننا ومقدرة وطاقات شبابها وشاباتها، الذين يعملون كل ما في وسعهم من أجل خدمة شعبنا على أفضل وجه" وأضاف "نحن مسرورون اليوم ونحن نرى كل ما انتظرناه يتحقق يوما بعد يوم".

من ناحيته قال سليم درزي مدير إدارة المبيعات في شركة الوطنية موبايل " لقد خصصنا هذه المراكز من أجل خدمة المشتركين الذين يرغبون بشراء شرائح الوطنية موبايل أو أجهزة الهواتف المتنقلة، وتسديد فواتيرهم، والاستعلام عن خدماتنا، ومعرفة العروض والأسعار، وتفعيل الخدمات، وحتى الإدلاء بأي ملاحظات" وأضاف درزي " العناية بالمشتركين هي واحدة من أهم أعمدة شركة الوطنية موبايل، لذلك فقد خصصنا لهم مركز الاستعلامات على مدار الساعة، وموقعنا الإلكتروني، والعديد من الأنظمة الإلكترونية من أجل إدارة ملفاتهم المتعلقة بالاتصالات المتنقلة".

ومن الجدير بالذكر، بأن الوطنية موبايل، كانت قد أطلقت أعمالها التجارية في مطلع الشهر الحالي، وهي تدير مراكز خدمات المشتركين في كل من محافظات جنين وطولكرم ونابلس ورام الله وبيت لحم والخليل، إلى جانب شبكة وكلاءها الموزعين على كافة أنحاء الضفة الغربية.


# # #
انتهى

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالسيد محمد نصار مدير العلاقات العامة في شركة الوطنية موبايل
022415000

عن الوطنية موبايل:
في أيلول من عام 2006، تم إنشاء شركة الوطنية موبايل بعد حيازتها على رخصة المشغّل الثاني لخدمات الهاتف المتنقّل في فلسطين. ويوفر دخول الوطنية موبايل إلى السوق الفلسطيني خيارا جديدا للمشتركين، إضافة إلى توفير الوطنية موبايل لعدد من الخدمات والمنتجات الجديدة والمميّزة، وتوفيرها للكثير من فرص العمل، ورفدها للاقتصاد المحلي الفلسطيني.
تم إنشاء الوطنية موبايل بالشراكة بين الوطنية الدولية ومقرها الكويت -والتي تملك غالبيتها شركة كيوتل القطرية- وتملك 57% من أسهم الشركة، وصندوق الاستثمار الفلسطيني الذي يملك 43% من أسهمها. خبرة (كيوتل) الدولية الكبيرة التي تملكها في مجال الاتصال، من خلال عملها في أكثر من 17 دولة، توفر للوطنية موبايل ولفلسطين أعلى مستويات خدمة الهاتف المتنقّل وتغطية مثالية للمشتركين الفلسطينيين. أما صندوق الاستثمار الفلسطيني، فيعمل على بناء اقتصاد فلسطيني مستقل وحيوي ومتنامي عبر استثماره في مجالات استراتيجية مثل مجال الاتصالات.

الوطنية موبايل ليست شركة هاتف متنقّل عادية. فمنذ البداية، كانت أولويتنا إرضاء المشتركين عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات إلى المشتركين، وهذا ما يظهر في رؤيتنا، وقيمنا، ورسالتنا حيث تقوم كلها على أولوية تقديم خدمات متميّزة للمشتركين. هذه هي مهمتنا وهذه هي رؤيتنا، نبذل جهدنا لنصبح خيار المشترك الأول في مجال الاتصالات المتنقّلة والخيار الأول للباحثين عن فرصة عمل.