الوطنية موبايل تنهي استعداداتها للمشاركة في اكسبوتك 2008

04 تشرين الثاني 2008

أنهت شركة الوطنية موبايل؛ المشغل الثاني للاتصالات المتنقلة في فلسطين، استعداداتها للمشاركة في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات اكسبوتك 2008، والذي ستنطلق أعماله في مدينة البيرة اليوم.

وقد عملت الوطنية موبايل على بناء مساحة تتلاءم وحجم الزوار المتوقع أن تستضيفهم الوطنية موبايل في الطابق الثاني من قاعات سليم أفندي، في المعرض الذي ستستمر أعماله حتى يوم الخميس المقبل، كما من المقرر أن تقعد الشركة مؤتمرا صحافيا للحديث عن آخر مستجداتها فيما يتعلق ببناء شبكتها.

وستعمل الوطنية موبايل على استقبال كافة الزوار، والتواصل معهم عن كثب، والإجابة على استفساراتهم، كما ستفتح الوطنية موبايل المجال أمام الجميع للمشاركة في استطلاع رأي ستجريه، لمعرفة احتياجات مشركيها المستقبليين في مجال الخدمات، وسيدخل كافة المشتركين في هذا الاستطلاع إلى سحوبات على جوائز قيمة، تتمثل في أحدث أجهزة الهواتف الخلوية، وقسائم لشرائح من الوطنية موبايل، ستستحق عند انطلاقتها التجارية.

وقال محمد نصار مدير العلاقات العامة في الوطنية موبايل "في البداية نشكر القائمين على هذا المعرض، لعقده للعام الخامس على التوالي، وإعطاء الجميع الفرصة للتواصل مع الجماهير من شتى بقاع الوطن" وأضاف "على غرار أول مشاركة لنا في اكسبوتك العام الماضي، نتوقع مشاركة وتفاعلا عاليا من المواطنين والزوار إلى جناحنا، ونحن على يقين برغبتهم بالتعرف إلينا ومعرفة المزيد عنا، خصوصا وأن الوطنية موبايل قد وضعت نصب عينيها أن تزود المجتمع الفلسطيني بأعلى مستويات الخدمة في مجال الاتصالات المتنقلة، وأن تكون الشركة الرائدة في منح الخيارات أمام المواطن الفلسطيني، وتقديم الخدمات التي يستحقها".

ومن الجدير بالذكر، بأن اكسبوتك ينعقد للعام الخامس على التوالي بتنظيم اتحاد شركات أنظمة المعلومات بيتا، ومركز التجارة الفلسطيني بال تريد، ويستمر ليوم الخميس المقبل.